أدوات مشرفي محركات البحث جوجل تقنيات SEO دبل كلك

ما هو دبل كلك من جوجل

  • بواسطة
  • 9 أكتوبر، 2018
دبل كلك هي شركة فرعية تابعة لجوجل لصناعة الاعلانات على شبكة الانترنت وتقديم خوادم شبكة

نبذة عن دبل كلك من جوجل

ما هو دبل كلك من جوجل  هي شركة فرعية تابعة لجوجل لصناعة الاعلانات على شبكة الانترنت وتقديم خوادم شبكة الانترنت تأسست في مدينة نيويورك، الولايات المتحدة عام من قبل كيفن أوكونور ودوايت مريمان. كانت مدرجة سابقا باسم “DCLK” على مؤشر بورصة نازداك.مقر دبل كليك ايضا في مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

المقر الرئيسى لشركة دبل كلك من جوجل

مقر دبل كليك ايضا في مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.تشمل عملائها الوكالات والمسوقين والناشرين الذين يخدمون عملاء مثل مايكروسوفت وجنرال موتورز وشركة كوكا كولا، وموتورولا، لوريال، والنخيل، و شركة أبل، فيزا الولايات المتحدة الأمريكية، نايك، كارلسبرغ . في يوليو 2005 تم شراؤها من قبل شركات الأسهم الخاصة هيلمان وفريدمان وJMI Equity . 

الاستحواذ من قبل شركة جوجل

وفي مارس 2008، استحوذت جوجل على دبل كليك بمقابل 3.1 مليار دولار أمريكي. و خلافا للعديد من شركات الدوت كوم ، نجت دبل كلك من انفجار فقاعة الدوت كوم

شعار دبل كلك من جوجل
دبل كلك من جوجل

DFP هي خدمة من غوغل العملاقة ، تسمح لأصحاب المواقع ببيع مساحات إعلانية على موقعهم لشركات ومعلنين مهمين يدفعون مبالغ مالية مقابل هذه الخدمة ، وهي وسيلة جميلة وسريعة للوصول إلى ربح آخر مهم لأصحاب المواقع ، لكن يجب أن يكون لديك موقع به نسبة  الزوار مقبولة نوعا ما ، حيث لا يعقل أن تتوفر على مدونة أو موقع بنسبة زوار محدودة وضعيفة جدا ، ثم تريد أن يوافق المعلنين على  عرضك .

ويعتبر حساب DFP أمر غير معقد ، ويكون من السهل الحصول عليه ، لكن يجب أن تتوفر على حساب غوغل أدسنس عادي كشرط رئيسي ، وشاهدت بعض المواضيع أيضا لأشخاص تمكنوا من الحصول عليه وعرض الإعلانات حتى في حسابات أدسنس المستضافة ، بدون خطر تعرض الحساب للإغلاق ، بالتالي فهي طريقة مفيدة أكثر لزيادة الأرباح لكن شرط قبول طلبك من المعلنين ، وهو الأمر الذي يصعب على الكثيرون في هذه العملية ، خاصة إذا ما كنت لا تتوفر على زوار كثيرون في موقعك كما ذكرت في الأول.

دبل كلك
Double-click) هي شركة فرعية تابعة لجوجل لصناعة الاعلانات على شبكة الانترنت وتقديم خوادم شبكة الانترنت

للحصول على حساب DFP وهو بالمناسبة اختصار لDoubleClick for Publishers تقوم بالدخول إلى الرابط

عليك الضغط بعد ذلك على get started ثم تسجيل الدخول ببريدك الإلكتروني نفسه الذي فتحت به حساب غوغل أدسنس ، ثم تحدد الدولة و اللغة التي تريدها ثم الوقت ، وكمرحلة أخيرة توافق على الشروط والدخول إلى لوحة التحكم الخاص بك .

لا يوجد تعليق فى هذا الموضوع كن اول من يضع تعليق