أسئلة تقنية إنترنت تقنيات منوعة تقنية غير مصنف مشاكل وحلول منوعات تقنية

5 أدوات بسيطة لجعل الحياة أسهل كمستقل

  • بواسطة
  • 3 سبتمبر، 2018
5 أدوات بسيطة لجعل الحياة أسهل كمستقل

يمكن للحياة كمستقل أن تكون مليئة بالحرية والفرصة ،

5 أدوات بسيطة لجعل الحياة أسهل كمستقل

لكنها تأتي مع نصيبها العادل من العقبات والإحباطات أيضا. الكثير من ذلك يرجع إلى حقيقة أنك مسؤول عن كل جانب من جوانب عملك ، ويجب أن تمحى عبارة “هذا ليس إدارتي” من مفرداتك.

يمكن أن تكون هذه الإحباطات طفيفة نسبيا ، مثل الاضطرار إلى الإمساك بإيصالات النفقات الخاصة بك ، أو الانسحاب من شبكة Wi-Fi لبضع دقائق ؛ أو تغيير اللعبة إلى درجة أن كل شيء يحرك إلى التوقف – مثل سلسلة من العملاء الذين لا يدفعون لك ، أو العمل لا يأتي على الإطلاق.

١تتبع  العقود والفواتير في العمل كابوس

"<yoastmark

يساعدك Bonsai على متابعة العقود والفواتير والمزيد

هذا واحد من المهام . يمكن للمهام الإدارية امتصاص كميات كبيرة من وقتك كموظف مستقل وبهذا نعني كل شيء من النفقات إلى الفواتير إلى التفاوض على العقود. والأمر الأسوأ هو أنها ليست فترة غير قابلة للفوترة تحتاج إلى تحديد ذلك في معدل يومك.

هناك العديد من الأدوات التي تساعدك على أتمام  مهام التصميم الشائعة ، والكثير من تطبيقات إدارة الإنتاج والإنتاج لتسهيل الأمور يجدر الاستفادة من بعض التجارب المجانية لمعرفة أفضل ما يناسبك

إحدى الأدوات التي يمكن التقاطها وهي مفيدة بشكل خاص للجانب الإداري للأشياء هي Bonsai. ربما يكون هذا التطبيق على شبكة الإنترنت معروفًا بقدرته على إنشاء عقود حرة خالية من المتاعب ، ولكنه يغطي أيضًا نطاق مجموعة المهام ذات الصلة بالإدارة ، بما في ذلك المقترحات والفواتير (وتذكير الدفع) والنفقات وتتبع الوقت. يمكنك حتى إعداد الرسوم المتأخرة تلقائيًا للعملاء المتأخرين. واجهتها نظيفة وجميلة وبسيطة للغاية.

٢ أنت تشتت انتباهك باستمرار

العمل بالقطعة او كمستقل.. في الوقت الذي تكون فيه مرتبًا ، يمكنك التلاعب بوقتك على Facebook أو الدردشة مع الاصدقاء
العمل بالقطعة او كمستقل.. في الوقت الذي تكون فيه مرتبًا ، يمكنك التلاعب بوقتك على Facebook أو الدردشة مع الاصدقاء

Brutally تطبيق بسيط يبقي رأسك في العمل

العمل بالقطعة او كمستقل.. في الوقت الذي تكون فيه مرتبًا ، يمكنك التلاعب بوقتك على Facebook أو الدردشة مع الاصدقاء ، مع العلم أنك ستحصل على نفس الراتب في نهاية الشهر طالما أنك تقوم بعملك ، بالطبع كل ساعة تهمك عندما تكون رئيسك نفسك

إذا وجدت نفسك تنجرف نحو أشياء أخرى ، أو تكافح من أجل التركيز وتحديد الأولويات للمهمة في متناول اليد ، فهناك الكثير من أدوات الإنتاجية البسيطة التي يمكن أن تساعد في إبقائك على المسار الصحيح ، بالإضافة إلى أدوات لتوفير وقتك في المهام المشتركة أو الخدمية.

واحدة من أبسط الأدوات وأكثرها وحيدة الغرض التي رأيناها لتبقيك مركزة هي Effortless (Mac-only). اكتب مهمتك في النافذة المنبثقة ، وكم عدد الدقائق التي ستقدرها ، وسيظهر جهاز ضبط وقت العد التنازلي في شريط المهام. إذا كنت بحاجة إلى وقت أطول ، فيمكنك إضافة المزيد من الوقت في أجزاء مدتها خمس دقائق.

التبديل بين المهام للتحقق من طول المدة المتبقية ، ووضع علامة تم عليها عند الانتهاء. هذا حرفيا ، ولكن حقيقة أنه لا يوجد واجهة معقدة أو مجموعة من الميزات التي تقلق بشأن يعني قلقك الوحيد هو الوقت المتبقي لديك لإكمال المهمة.

٣ اذا كنت تدفع إقرارك الضريبي  مقابل العمل كمستقل

"<yoastmark

في حين أن أدوات مثل Bonsai سوف تساعدك على الحفاظ على نفقاتك وتقليل متاعب العائد الضريبي المستقل السنوي ، حتى مع أفضل إرادة في العالم ، فإنه لا يزال مصدرا للتوتر بالنسبة لمعظم. سوف يساعد توظيف محاسب ، ولكن إذا كنت مستقلاً جديدًا نسبيًا غير متأكد مما يمكنك المطالبة به ، فهناك أدوات للمساعدة.

99 Deductions هي مورد لا يقدر بثمن والذي يقوم بتخصيص النصيحة الخاصة بالنفقات المسموح بها ، اعتمادًا على دورك. وهذا يشمل الكثير من الأدوار المستقلة غير المبتكرة ، ولكن كل المصممين ، المطور ، مؤلف الإعلانات والمصور يتم تغطيتها كلها. إنه موقع في الولايات المتحدة ، لذلك تم تصميم بعض النصائح وفقًا لذلك إذا كنت مقيمًا في مكان آخر وهو يستحق دائمًا التحقق مما ينطبق في منطقتك المحلية. في المملكة المتحدة ، فإن إرشادات HMRC الخاصة بمصاريف العاملين لحسابهم الخاص تستحق نظرة ، على سبيل المثال.

٤أدوات تغنيك عن wi-fi فهناك الواى فاى المتنقل

يمكن أن توفر لك أداة Wi-Fi المحمولة من مشاكل Wi-Fi واحدة من أفضل الأشياء حول كونك مستقلاً
يمكن أن توفر لك أداة Wi-Fi المحمولة من مشاكل Wi-Fi
واحدة من أفضل الأشياء حول كونك مستقلاً

يمكن أن توفر لك أداة Wi-Fi المحمولة من مشاكل Wi-Fi

واحدة من أفضل الأشياء حول كونك مستقلاً هو القدرة على العمل في أي مكان في حدود المعقول. سواء كان ذلك بضع ساعات في المقهى بين الاجتماعات ، أو العمل من مقعد في الحديقة في يوم مشمس ، أو نقله إلى المشاريع المتطرفة والجارية أثناء السفر حول العالم كل ذلك ممكن إذا كنت تدير وقتك ، توقعات عملائك.

هناك العديد من الأدوات التي تساعدك على العمل عن بعد كمستقل ، لكن أحد أكبر مصادر الإجهاد والإحباط خاصة إذا كنت بعيدًا عن الاتصال الواسع النطاق الموثوق به هو اتصال Wi-Fi غير موثوق به.

يمكنك اذا محظوظًا ، للعثور على المكان المثالي باستخدام شبكة Wi-Fi فائقة السرعة أثناء النقر ، في مقابل الحصول على القهوة والماكولات أثناء العمل. ولكن لا يمكنك تثبيت نشاطك التجاري على ذلك ، خاصةً في المواقع الأكثر انتشارًا. وعليه ، فإن أحد أهم الأدوات التي تحتاج إليها هو Mobile Wi-Fi (أو Mi-Fi إذا كنت تفضل ذلك). هناك الكثير للاختيار من بينها: تحقق من موقع شقيقتها Techradar لمقارنة خمس من أفضل أدوات WiFi المحمولة في السوق اليوم.

٥ يستخدم Timely تتبع الوقت التلقائي لزيادة الربحية والإنتاجية والكفاءة

هذه النقطة الأخيرة تأخذ بعض التعود عليها ، خاصة إذا كنت مستقلاً جديداً. لم يعد بإمكانك ضمان دخل متوقع
هذه النقطة الأخيرة تأخذ بعض التعود عليها ، خاصة إذا كنت مستقلاً جديداً. لم يعد بإمكانك ضمان دخل متوقع

هذه النقطة الأخيرة تأخذ بعض التعود عليها ، خاصة إذا كنت مستقلاً جديداً. لم يعد بإمكانك ضمان دخل متوقع بالإضافة إلى إكمال المشاريع على لائحة الإعلانات الخاصة بك ، فإن عليك عبء العمل لكسب المال في البداية ، والدفع في النهاية. إذا فشلت أي من هذه المراحل الحرجة من العملية ، فقد ينتهي بك الأمر إلى حالة من الافلاس النقدي ومن هنا جاءت النصيحة الجيدة للحصول على مدخرات مدتها ثلاثة أشهر في البنك قبل أن تبدأ بالهبوط.

على الطرف الآخر من المقياس ، بعد فترة من الندرة ، فجأة يمكن أن تأتي العديد من المشاريع الكبيرة على الفور. هذا عيد محتمل ، ولكن قد تضطر إلى تحويل جزء منه إلى الأسفل إذا لم يكن لديك القدرة. يجب أن تكون منظمًا ومنتظمًا جدًا لتخطيط وقتك والتعامل مع عدم القدرة على التنبؤ ، ولحسن الحظ ، هناك بعض الأدوات لمساعدتك في ذلك أيضًا.

انطلق في أولئك الذين يتاجرون في الوقت المناسب وهو أي عمل حر ، حقا في الوقت المناسب يتيح لك الضغط على أقصى استفادة من كل ساعة في اليوم من خلال تتبع الوقت التلقائي. عندما تتعلم أكثر عن طريقة عملك ، تقدم Timely اقتراحات حول كيفية زيادة ربحيتك وإنتاجيتك وفعاليتك وهي الطريقة المثالية للتعامل مع عالم المجازر الذي يتسم بالذوق والمجاعة.

لا يوجد تعليق فى هذا الموضوع كن اول من يضع تعليق